الكاتب: dibbaa
برازيلي ينضم للكتيبة الحصناوية
برازيلي ينضم للكتيبة الحصناوية

دعما للفريق الأول للموسم الكروي الجديد أعلن نادي دبا الحصن الرياضي تعاقده مع المهاجم البرازيلي ماتيوس ادوارد قادما من نادي الساحل الكويتي وهدافة ، جرى ذلك خلال مؤتمر صحفي قام بتوقيع العقد السيد / سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام الذي أكد أن انضمام اللاعب البرازيلي يعد مكسبا للفريق الحصناوي الذي يطمح ويسعى لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين ، لافتا إلى أن إدارة النادي لن تدخر جهدا في توفير كافة الاحتياجات اللازمة لدعم الفريق بأفضل العناصر .
ومن جهة أخرى عبّر اللاعب ماتيوس عن سعادته وسروره بالانتقال الى نادي دبا الحصن لتقديم أفضل العروض وتحقيق نتائج تليق بالنادي وسمعته ، وأنه سيضع كل امكانياته وتجربته المتواضعة رهن إشارة النادي .
حضر المؤتمر السادة / محمد سيف سليمان الظهوري رئيس لجنة الاحتراف والفريق الأول ، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي .
دبا الحصن يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحفي
دبا الحصن يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحفي

أعلن نادي دبا الحصن الرياضي التعاقد مع المدرب التونسي عثمان النجار لقيادة الفريق للموسم الجديد لدوري الدرجة الاولى، ويمتد عقد النجار القادم من الجهاز الفني للترجي التونسي، حتى نهاية الموسم المقبل.
وقال محمد سيف سليمان الظهوري رئيس لجنة الاحتراف والفريق الأول خلال مؤتمر صحفي جرى أمس الاثنين 12 / 7 / 2021 في مقر النادي مرحبا بالكادر الفني متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وتقديم مستوى يليق باسم نادي دبا الحصن الرياضي وجماهيره العريضة ، وقال : وضعنا تصور وخطة استراتيجية وطموحة للوصول في الموسم القادم الجديد لدوري المحترفين ، وحول سؤال عن سبب اختيار المدرب عثمان النجار أجاب : الكابتن نجار اسم متألق في عالم التدريب وخصوصا له تجربة حافلة مع نادي الترجي الرياضي التونسي بالتتويجات والألقاب ، وأتمنى أن يكرر نفس السيناريو في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي .
كما أشاد المدرب التونسي النجار بالحفاوة والاستقبال التي لقيها من قبل مجلس إدارة نادي دبا الحصن وقال أود أن أتقدم بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة لأنهم منحوني الثقة لأكون مدرباً لدبا الحصن ، وأتمنى أن أوفق مع الفريق وتحقيق أفضل النتائج والصعود لدوري المحترفين .
هذا وتم توقيع عقود الطاقم الفني الكباتن محمد قيس بن عبدالقادر مساعد المدرب ، والدكتور معاذ هراوي مدرب اللياقة .
وحضر المؤتمر السادة / سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام ، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي وعدد من الصحفيين .
دعما لكرة قدم الصالات دبا الحصن يتعاقد مع مدربين عراقيين
دعما لكرة قدم الصالات
دبا الحصن يتعاقد مع مدربين عراقيين

دعماً لفريق كرة قدم الصالات للموسم الجديد 2021 / 2022 ، وبتوجيهات سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة أعلن نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي إجراءات التعاقد مع مدربين عراقيين ذو كفاءة عالية بقيادة المدرب علي طالب محمد ( 36 عاما ) مدرب منتخب العراق للشباب من عام 2013 لعام 2020 ، وسجل على مستوى آسيا المركز الثاني والتآهل الى أولمبياد الارجنتين 2016 ، والمركز الأول في بطول كرواتيا 2018 ، والخامس على مستوى العالم في أولمبياد 2018 ، وسبق ودرب فريق الشرطة العراقي 2015 ونادي بلدية البصرة 2017 ، وتم التعاقد مع حراس مرمى المنتخب العراقي السابق لكرة قدم الصالات محمد طارق عليوي صاحب الإنجازات الكبيرة على مستوى العراق
وسيقود الكابتن عليوي ( 43 عاما ) تدريب حراس الفريق الأول لكرة قدم الصالات ، وسبق له أن قام بتدريب المنتخب العراقي وقاده الى البطولة العربية 2009 ، وسبق ودرّب فرق : القوة الجوية 2014 / 2015 ، والبصرة 2015 / 2016 ، ومصافي الوسط 2017 / 2018 .
كما تم التعاقد مع مدرب اللياقة الدكتور مصطفى جاسم أبو زيد ( 32 عاما ) لقيادة فريق الرديف ، والذي يحمل شهادة الدكتوراه في التربية البدنية وله بحوث رياضية منشورة وخمسة كتب في مجال التدريب الرياضي من تأليفه ، وسبق له تدريب منتخب شباب العراق من 2015 الى 2019 ، كما درّب أندية : الميناء والقاسم والدهوك ونفط الوصل .
وأعرب المدربون عن شكرهم لإدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على الثقة الكبيرة وطريقة تعاملهم الاحترافية في إنهاء التعاقد وأكدوا بأنهم متشوقون للبدء بمهامهم والدخول في تحدي جديد وأن يقدم الفريق نتائج إيجابية في الموسم الرياضي الجديد 2021 / 2022 .
حضر التوقيع السادة / خالد عبدالله صالح المرزوقي رئيس لجنة الألعاب الجماعية ، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي .
سرور: الاستعدادات المبكرة هدفها تأمين الاستقرار الفني

مجلس ادارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي يزور الفنان عبدالله زيد للاطمئنان عليه
مجلس ادارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي يزور الفنان عبدالله زيد للاطمئنان عليه

فوز دبا الحصن على التعاون بثلاثية

مشاركة مميزة لنادي دبا الحصن في أيام الشارقة التراثية
مشاركة مميزة لنادي دبا الحصن في أيام الشارقة التراثية

في إطار مشاركاته المجتمعية اختتم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي فعالياته في إيام الشارقة التراثية التي تقام حالياً بالشارقة وسط إجراءات احترازية ضد فيرس كورونا 19 المستجد ، حيث أقام النادي داخل جناح مجلس الشارقة الرياضي معرضاً تراثياً على مدى يومين ، شمل المعرض صور لحرف وأعمال اشتهرت بها دبا الحصن قديماً مثل صيد الأسماك والعمل بالزراعة ومساعدة المرأة للرجل في الحياة اليومية وأيضاً عرض صور قديمة لعدد من الفرق الرياضية قديماً داخل النادي مع شرح واف لكل صورة داخل المعرض ، كما أقام النادي ألعاب شعبية شارك واستمتع بها الأطفال و الشباب و الكبار من جميع الجنسيات ، أما على المسرح الرئيسي فقد تم تقديم عدد من المسابقات الثقافية التراثية خصصت عن النادي والتعريف به وبإنجازاته وتوزيع هدايا رياضية على الفائزين .
ومن جانب آخر تمثل أيام الشارقة التراثية حدثاً حيوياً في التراث الثقافي الإماراتي، بما توفره من مناخ مناسب لتعريف الجيل الحالي والأجيال القادمة بأصالة الماضي، وتمكينهم من استكشاف ذلك الزمن بكل ما فيه من عادات وتقاليد أصيلة تعبر عن الموروث الشعبي للأجداد، كما تعد أيام الشارقة التراثية انعكاساً واقعياً لهوية شعب دولة الإمارات وتجسيداً حياً لعراقة تاريخها الإمارات.
هذا وتستمر فعاليات أيام الشارقة التراثية إلى 10 إبريل 2021 .
مكتب الرقابة المالية في الهيئة العامة للرياضة يزور نادي دبا الحصن
قام الأستاذ عبدالله محيوه مدير مكتب الرقابة المالية في الهيئة العامة للرياضة ، بزيارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي للتدقيق والرقابة على الامور المالية في النادي.

زيارة اللاعب حميد صالح النقبي
زيارة اللاعب حميد صالح النقبي

بتوجيهات رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي قام مشرف فريق الشباب السيد مروان بن يعروف النقبي ، و إداري الفريق السيد علي عبد الله الظهوري بزيارة اللاعب حميد صالح النقبي لاعب فريق الشباب في منزله بمدينة خورفكان للاطمئنان على صحته، ناقلا له تحيات ومحبة رئيس و أعضاء مجلس الإدارة و الكادر الفني والإداري ولاعبي الشباب ، مؤكداً له وقوف النادي مع اللاعب في تجاوز أزمته الصحية .
ختام ناجح لملتقى الابتكار الرياضي لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي

زيارة تحفيزية للاعبي الفريق الاول

مدير الديوان الأميري بدبا الحصن
وسعادة أحمد سلطان الظهوري
نائب رئيس المجلس البلدي بدبا الحصن
وسعادة عبيد العضب الحمودي
عضو المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة
وسعادة سيف علي الطليع الظهوري
عضو المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة
بزيارة تحفيزية للاعبي الفريق الاول قبل انطلاق التدريبات لرفع الروح المعنوية وتحفيزيهم على تكرار النتائج الايجابية في دوري الدرجة الاولى قبل مباراتهم المصيريه ضد فريق البطائح غداً الجمعه.
معبرين سعادتهم عن وقوفهم وأهالي المدينة الفاضلة مع الفريق ودعمهم للوصول الى الهدف الذي رسموه اللاعبين لأنفسهم بالصعود لدوري المحترفين.
وبعد نهاية اللقاء مع اللاعبين تجولوا بمرافق النادي وعبروا عن فرحتهم وشعورهم بالفخر والاعتزاز لما وصل إليه النادي من تجديد في البنية التحتيه وتطور في جميع مرافق النادي.

