أسدل الستار بنجاح مساء اليوم الجمعة على ختـام البطولة الرمضانية لكرة القدم – فئة البراعم مواليد (2012-2015) التي نظمها نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بمشاركة 11 فريق ، وتوج فريق نابولي بطلاً للبطولة الرمضانية الأولى 2023 ، وفريق الزعماء بالمركز الثاني ، وفريق مدريد ثالثاً والملك رابعاً.
جاء ذلك خلال السهرة الكروية التي أقيمت بملعب عبدالعزيز المنصوري ليسدل الستار على منافسات بطولة رائعة ومميزة استمتع فيها الحضور .
شهد اليوم الختامي للبطولة والذي تحول إلى مهرجان كروي شارك فيه العديد من أعيان المدينة الفاضلة ومسؤولي البطولة وجمهور غفير وخصوصاً من الأهالي وأولياء أمور اللاعبين ، ومقدمة الحضور سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة .
في نهاية البطولة تم تكريم اللجنة المنظمة من قبل سعادة رئيس النادي وتكريم راعي البطولة السيد محمد علي السلامي ومن ثم تم تتويج الفائزين الأربعة بالميداليات والمكافآت المادية وتكريم اللاعب مايد سعيد مرزوق من فريق مدريد بلقب هداف البطولة بتسعة أهداف ، وتكريم راشد عبيد خصاو أفضل لاعب في البطولة من فريق نابولي ، واللاعب عبدالرحمن أسامة من فريق نابولي أفضل حارس ، واللاعب راشد عبدالله السلامي من فريق الملك أفضل لاعب مثالي .
بدوره أشاد سعادة إبراهيم بغداد الدرمكي بالبطولة والمشاركة الإيجابية في هذا الشهر الكريم شهر رمضان المبارك لتعزيز وتنمية الروابط والتآلف ورفع اللياقة البدنية بما يحقق الأهداف المنشودة .
وتابع أن إدارة نادي دبا الحصن لا تدخر جهداً من أجل تطويع الرياضة بالشكل الأمثل؛ لخدمة الرياضة والرياضيين في المدينة الفاضلة.
وأشاد سعادته بالتنظيم الرائع للبطولة التي تقام للمرة الأولى مؤكداً على أهمية مثل هذه الأنشطة والفعاليات في استقطاب الأطفال وشغل أوقات فراغهم من أنشطة وفعاليات تتناسب ورغبات اللاعبين الرياضية والثقافية والاجتماعية وذلك من مبدأ أن الأوطان لا تبنى إلا بسواعدهم والذي لابد ان تتوافر لهم العوامل المساعدة في إبراز مواهبهم في كافة المجالات .