بدأ الأسبوع الثاني من فعاليات النشاط الصيفي ” عطلتنا غير “برعاية مجلس الشارقة الرياضي بنادي دبا الحصن الرياضي اليوم الاثنين بمجموعة من الأنشطة المتنوعة لاكتشاف طاقات المنتسبين وتنمية المواهب ورعايتها في شتى المجالات ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أهمية استقطاب النشء ورعايتهم.
وشهد مسجد النادي ورشة قراءة وتجويد وتفسير قصار السور ” بتلاوتي لقرآني أرتقي بحياتي ” ، وتهدف الورشة إلى تعليم المشاركين قواعد التجويد الصحيحة وتعميق فهمهم للمعاني والدلالات الموجودة في قصار السور من القرآن الكريم وترسيخ القيم الإسلامية في نفوس المنتسبين.
كما شهد مسرح النادي ورشة بعنوان الوقاية من التنمر ، وتهدف إلى تثقيف الأطفال والمنتسبين حول مخاطر التنمر وأساليب الوقاية منه في المجتمع بصفة عامة والملاعب والأندية بصفة خاصة . تضمنت الورشة محاضرة توعوية، وتمارين عملية لتعزيز فهم المشاركين حول كيفية التعامل مع حالات التنمر ومنعها.
وشهد اليوم أيضا ألعاب رياضية وترفيهية وسباحة وألعاب مائية وكرة الريشة ، ومشاركة النادي في اليوم الرياضي بالمنطقة الشرقية بنادي خورفكان بمشاركة أندية دبا الحصن وخورفكان وكلباء .