قام سعادة الدكتور / محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بزيارة إلى سعادة /محمد حسن الظهوري عضو المجلس الوطني وذلك لتهنئة ابنته بتخرجها من جامعة الشارقة كلية العلوم تخصص التقنيات الحيوية بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى وهي الأولى على الكلية .
وتأتي هذه الزيارة ضمن المبادرات المجتمعية التي يطلقها النادي وتشجيعاً على مواصلة نجاحها الباهر ، وقدم مجلس الإدارة باقة من الورود الجميلة ودرع الصعود وقميص يحمل اسمها تعبيرًا عن تقديرهم لها.
وثمن سعادة الدكتور المطوع الزيارة بجهود الطالبة المتفوقة واجتهادها، مشيرًا إلى أنها تمثل نموذجًا يحتذى به لجميع الطالبات والخريجات ، وأن هذه الزيارة ليست مجرد تهنئة، بل رسالة دعم وتقدير لها .
وشكر سعادة محمد الظهوري والد الطالبة إدارة النادي على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أن هذا الدعم سيعطيها دفعة إضافية للاستمرار في طريق النجاح والتفوق.
وتركت الزيارة أثرًا طيبًا في نفوس الجميع، وأظهرت مدى أهمية التشجيع والتقدير في تحقيق النجاحات الكبيرة.
حضر الزيارة السيد علي محمد بن يعروف النقبي أمين السر العام و السيد محمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي ، والسيد محمد راشد رشود عضو اللجنة الثقافية والمجتمعية والآنسة شمايل الظهوري .