بعد نجاح كبير فاق التوقعات، أسدل نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، الستار على فعاليات نشاطه الصيفي، الذي أقيم تحت شعار “عطلتنا غير”، وشهد خلال فترة تنظيمه التي تواصلت على مدى شهر، أنشطة متعددة، أقبل عليها المشاركون واستفادوا من البرامج التي قدمت في مقر النادي .

وشملت الفعاليات، التي نظمها النادي، بطولات عدة، وذلك في إطار الأنشطة الصيفية التي أشرف عليها مجلس الشارقة الرياضي، وتضمنت كرات القدم واليد والسلة بجانب السباحة والدراجات والجوجيتسو والشطرنج وألعاب القوى وأنشطة ثقافية وفنية ومجتمعية والعديد من الورش والمحاضرات والزيارات.

وشكر أحمد عبد الله النقبي رئيس إدارة الاتصال المؤسسي بالنادي، خلال كلمة له في حفل الختام، مجلس الشارقة الرياضي وكل من ساهم في إنجاح النشاط من مؤسسات وأفراد متطوعين ومنفذين ولاعبين.

وأشاد محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن في كلمته، بالمؤسسات التي تعاونت مع النادي.

وكرّم طالب عبد الله صفر اليحيائي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد عبد الله النقبي رئيس إدارة الاتصال المؤسسي، وأحمد راشد الهنداسي المدير المالي، المؤسسات المتعاونة وفرق النادي التي فازت بالمركز الأول في المسابقة الثقافية التي أقيمت بنادي مليحة، وبالمركزين الأول والثالث في لعبة اليوله، والأول في لعبة الكيرم ضمن مهرجان الألعاب الشعبية بنادي المدام، والمركز الثاني في مهرجان الألعاب المائية بنادي الذيد، كما تم تكريم الفريق المشارك ببطولة الألعاب الإلكترونية بنادي خورفكان.