عقدت اللجنة المجتمعية والثقافية بنادي دبا الحصن الرياضي اجتماعها لها وبحثت عددا من أدوارها خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن طبّقت إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي  نظام العمل عن بعد في إطار الإجراءات الاحترازية لحماية أفراد المجتمع من أي احتمالات قد تعرضهم للإصابة بعدوى فيروس كورونا ، حرصاً على موظفيهم، ولتعزيز الهدف المرجو من هذا الإجراء الاستثنائي. وفي هذا الصدد أكد احمد عبدالله الغصيب رئيس لجنة التخطيط واللجنة الثقافية بنادي دبا الحصن إنه رغم الظروف غير العادية التي يمر بها العالم والدولة ،  تم عقد أول اجتماع للجنة الثقافية الكترونيا عن بعد ، كما تم بدأ العمل عن بعد في لجان النادي المختلفة .

وأفاد بأن هناك أطراً واضحة بدأت بتقليص عدد الموظفين أثناء العمل بنسبة 50% للموظفين ثم التحول الإلكتروني بالعمل عن بعد .
وأوضح أن نظام العمل عن بعد الذي اعتمدته ادارة النادي برئاسة إبراهيم بغداد الدرمكي  رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن  كأحد الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) جاء كضرورة تمليها الظروف القائمة من خلال الاجتماع مع رؤساء اللجان بالنادي .

وأشار إلى أن الواجبات المنوطة بجهة العمل تتمثل في وضع سياسات داخلية خاصة بالعمل، لتوضيح المسؤوليات والواجبات المترتبة على الموظف، وتفعيل الشبكة الافتراضية الخاصة للموظفين .
وأضاف الغصيب أن اللجنة الثقافية تعمل على برامج مستمرة بصورة مبتكرة  بهدف خدمة الموظفين واللاعبين والمجتمع تحقيق الأهداف التي تم وضعها من قبل اللجنة .