وفد نادي دبا الحصن يزور قائد عام شرطة الشارقة

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة صباح اليوم وفد من نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي متمثلاً بسعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة واعضاء محلس الادارة حيث قاموا بزيارة أخوية إلى قائد عام شرطة الشارقة

وقد جاءت هذه الزيارة عقب الزيارة الكريمة التي قام بها سعادة اللواء لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي والتي اطلع خلالها على عمليات التطوير الشامل الذي يتم في النادي في الأشهر الأخيرة والتي  توجت بالمكرمة السخية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ببدء العمل الفوري في عمليات التطوير الشامل لكل مرافق النادي.
من جانبه أعرب الدرمكي عن خالص شكره وتقديره لزيارة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي الأسبوع الماضي، حيث قدم سعادته خلال هذه الزيارة كامل الدعم والمساندة للنادي ماديًا ومعنويًا، معبرًا عن اعتزازه وافتخاره بشباب دبا الحصن، وتطلعه لأن تكون الأخلاق هي الوجه الحقيقي للرياضة والمنافسة الشريفة .
كما نقل الدرمكي شكر كافة العاملين بالنادي وأبناء مدينة دبا الحصن لسعادته على تشريفه للنادي بالزيارة واهتمامه بشباب الإمارة لا سيما شباب مدينة دبا الحصن .
كما أعرب الوفد المرافق؛ سعادة طالب عبد الله صفر نائب رئيس مجلس الإدارة ، وسعيد خليفة مسلم الريامي أمين السر العام المدير التنفيذي للنادي، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي عن امتنانهم وتقديرهم لزيارة سعادته للنادي؛ والتي بعثت الفخر والحماسة في نفوس كافة العاملين بالنادي ، وأعطت حافزًا جديدً لعلو الهمة ومواصلة دروب التطوير والتميز.
في نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية تعبيرًا عن تقديرهم للتواصل والتكامل والعمل المشترك لتقديم كل ما ينفع أبناء إمارة الشارقة، ويعود على الشباب بالسعادة والتقدم، وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة بالعز والازدهار .