شارك نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي ضمن فعاليات أيام الشارقة التراثية في مدينة دبا الحصن ، وتأتي المشاركة التي حظيت بزخم كبير وإعجاب لافت من قبل كافة الأوساط لحرص النادي على ربط الرياضيين والأجيال بالتراث.
وتمثل المشاركة تحقيقاً لهدف ترسيخ الثقافة المجتمعية لنادي دبا الحصن ليقدم النادي معرضاً في القرية التراثية بمدينة دبا الحصن في ظل الإقبال الكبير من كبار الشخصيات الثقافية والرياضية والفنية ومن الجمهور مواطنين ومقيمين من جنسيات عديدة ومن الفئات العمرية كبار وشباب وصغار من الجنسين.
شمل المعرض على لوحات تحكي تاريخ النادي من بداية تأسيسه في 1980 تحت اسم نادي الحصن الرياضي الثقافي ورؤساء وأعضاء مجالس إدارة النادي بدوراته السابقة والحالية ، وصور لعدد من فرق النادي قديماً وعرض أفلام قديمة عن النادي ومنجزاته وما وصل إليه الآن من تطوير.
هذا وقد افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان فعاليات أيام الشارقة التراثية بمدينة دبا الحصن بحضور سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وسط أجواء بهيجة جمعت أهل مدينة دبا الحصن والزائرين والضيوف من جميع إمارات الدولة.
وزار الشيخ سعيد بن صقر القاسمي جناح نادي دبا الحصن الرياضي وأبدى اعجابه بالصور القديمة بعد أن قدم السيد محمد خليفة النعيمي مدير النادي شرحاً مبسطاً عن النادي وتاريخه وانجازاته .
هذا وتستمر فعاليات أيام الشارقة التراثية حتى يوم السبت 18 مارس الجاري .