في إطار الشراكة المجتمعية بين نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي والمؤسسات المجتمعية والتعليمية في مدينة دبا الحصن التي تضم لاعبي النادي وعددهم يتجاوز 300 لاعب عقد اجتماع تنسيقي اليوم الاثنين صباحاً بين نادي دبا الحصن ومدرسة الخالدية بهدف اعداد اللاعب شموليًا ودراسياً ورياضيًا وسلوكيًا من خلال توفير بيئة جاذبة للطالب تحفزه على التميز الرياضي و التعلُم ومساعدة أولياء الأمور على توفير تربية تكاملية لأبنائهم وبناتهم.
وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة “حفظه الله ورعاه” بالاهتمام بالنشئ والتي شكلت نهجاً للإرتقاء الحضاري والتنموي للإنسان و غرس في نفوس الأجيال القادمة حب الوطن والفضيلة .
ثم عرض سعادة الدكتور/ محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الادارة اهداف ومخرجات البرنامج والتي يسعى النادي إلى تحقيقها من خلال الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور المطوع أهمية الزيارة في إيجاد حراك مجتمعي يسهم في اعداد اللاعب وبناء شخصيته وإعداده ليكون قدوة في المستقبل لخدمة وطنه دولة الامارات العربية المتحدة بكل أمانة واخلاص .
من جهته ثمن سعادة الدكتور/ عمر سليمان العضب الحمودي مدير مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين/ شرقية ما قامت به إدارة نادي دبا الحصن على دعم العملية التعليمية والرياضية لأبناء المدينة الفاضلة دبا الحصن ، مقدماً شكره على التجاوب والتعاون دعماً محفزاً لأبنائنا الطلاب.
هذا وحضر الاجتماع من جانب مدرسة الخالدية سعادة الدكتور/ عمر سليمان العضب الحمودي مدير مدرسة الخالدية الحلقة الثانية والثالثة بنين/ شرقية ، والسيد سعيد احمد على الطنيجي مرشد أكاديمي، والسيدة/ خديجة سيف الظنحاني نائب شؤون أكاديمي ، والسيد/ سعيد محمد خليفة الريامي رئيس وحدة شؤون الطلبة