استقبل سعادة/ إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي صباح السبت الموافق 2022/07/02 وفد “نادي مجيس” من سلطنة عمان.
ضم وفد “نادي مجيس” سعادة/ طيب عبد النور الفارسي رئيس النادي، والسيد/ سعيد محمد علي البرماني أمين السر، والسيد/ عبد الله بريك فرحان المعمري أمين الصندوق، والسيد/ وليد خلفان سالم الكعبي مستشار التخطيط ، والسيد/ مرشد سليمان عبد الله اللاهوري من أكاديمية السباحة.
في بداية اللقاء رحب سعادة رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بالضيوف بحضور أعضاء مجلس الإدارة السيد / محمد سيف سليمان الظهوري رئيس لجنة الفريق الأول لكرة القدم، وسعادة طالب علي سالم البلي الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية، والسيد خالد عبد الله صالح المرزوقي رئيس لجنة الألعاب الجماعية، والسيد محمد خليفة النعيمي مدير النادي.
عقب هذا اللقاء قام الجميع بجولة على منشآت وأقسام النادي وملاعبه وصالاته، والنظام الالكتروني الذي يغطي كافة أنشطة النادي الإدارية والفنية بشكل الكتروني؛ ويوفر الوقت والجهد، ويسمح بفهرسة وأرشفة العمل بشكل محوكم ومستدام.
كما اطلع الوفد كذلك على العيادة الطبية التابعة للنادي وما تقدمه من خدمات طبية مجانية خاصة في قسم العلاج الطبيعي الذي يقدم كافة الاحتياجات الطبية لكبار السن من المواطنين. وكذلك العيادة النسائية، والصالة الرياضية بالنادي والمسبح وقسم الإعلام، وكذلك كافة الأنشطة والخدمات المقدمة وأنظمة العمل الإدارية والفنية.
جدير بالذكر أن الزيارة تأتي في إطار حرص الناديين على تبادل الخبرات ومناقشة الأفكار التي من شأنها أن تسهم في التحسين والتطوير والجودة من خلال تبادل الأفكار والخبرات ومناقشة الآراء التي تكفل تقدم الناديين في المستقبل وتعزيز التعاون والشراكة في مجالات مثل السباحة والأنشطة الصيفية وذلك بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي.
في نهاية اللقاء تبادل الجانبان الدروع التذكارية، وشكر سعادة رئيس نادي دبا الحصن الوفد على هذه الزيارة الكريمة وقدم إليهم الدعوةلتكرار هذه الزيارة المثمرة راجياً لهم ولنادي مجيس المزيد من التقدم والازدهار