قام وفد من نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي ونادي دبا الحصن لكرة القدم وعدد من لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بزيارة خاصة إلى مدرسة الحصن الحلقة الثانية بنين، لتهنئة الطلاب بعودتهم للمدرسة وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للنادي ، وخطوة مميزة لتعزيز الروابط بين النادي والمجتمع المحلي.
تفاعل اللاعبون مع الطلبة خلال الزيارة بحفاوة وترحاب، وقدموا لهم كلمات تشجيعية لتحفيزهم على بداية عام دراسي مليء بالنجاح والتفوق. كما أشار اللاعبون ببعض العبارات والكلمات التي تحثهم على التفوق الدراسي وأهمية العلم والاجتهاد. وكل جهد تبذلونه اليوم سيُثمِر غداً. نحن فخورون بكم، ونتمنى لكم عامًا دراسيًا مليئًا بالنجاح والإنجاز. اجعلوا من هذا العام بداية جديدة للتميز، ونحن سنكون دائماً هنا لدعمكم وتشجيعكم.
وعبّرت مديرة المدرسة السيدة دلال محمد صالح باقر عن جزيل الشكر والامتنان للنادي على هذه اللفتة الطيبة. التي تعكس مدى اهتمامكم بدعم أبنائنا الطلاب وتحفيزهم على الاجتهاد والتفوق.
حضر الزيارة السادة/ محمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، و محمد رشود عضو اللجنة الثقافية ، ومشرف الفريق الأول والرديف علي الطنيجي.