استقبل سعادة/ إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة زيارة الدكتور / محمد طاهر الاوجار دكتور الماجستير المهني في القانون الرياضي في الجامعة الأمريكية بالإمارات.
وحضر الزيارة السيد / سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام والسيد/ محمد خليفة النعيمي مدير النادي ، والطالب / عبدالله راشد اليماحي طالب الماجستير في القانون الرياضي والمرشح عن طريق الجامعة الأمريكية للتدريب داخل النادي لمدة شهر لتطبيق دراسة القانون الرياضي عملياً داخل نادي دبا الحصن .
وجاءت الزيارة للاطلاع على مدى استفادة المتدرب خلال الفترة التي قضاها في التدريب يومياً داخل النادي ، كما اطلع الدكتور على منشآت النادي الرياضية والإدارية ومكتبة النادي والنظام الإلكتروني المعمول به داخل النادي في كافة الأقسام الإدارية والرياضية و فندق النادي والمطعم الذي يقوم بتوفير الوجبات الغذائية الرياضية الصحية لكافة لاعبي النادي.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة رئيس مجلس الإدارة بالضيف الكريم وأفاد بأن سياسة مجلس الإدارة هي عمل شراكات مجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة المؤسسات الرياضية والجامعات، لتوفير أفضل الفرص للشباب لممارسة الرياضة وتطبيق دراسة القانون الرياضي عملياً على أرض الواقع في النادي.
واختتمت الزيارة بتبادل الدروع التذكارية، مؤكدين أن هذه الزيارة جاءت من منطلق تبادل الزيارات والتعاون لما فيه مصلحة تطور رياضة دولة الامارات.