حسم نادي دبا الحصن لقب بطل الشتاء وانفرد بصدارة دوري كرة قدم الصالات بفوزه المهم على ضيفه خورفكان 2-1 لحساب الجولة السابعة (جولة يوم العلم التي شهدت احتفالات في جميع أندية الدولة قبل المباريات الرسمية التي جرت الخميس).

وتوج الحصن نفسه بطلاً لشتاء كرة الصالات بعد مباراة مثيرة وقوية مع جاره خورفكان العنيد وكانت ابتسامة «الديربي الشرقي» حصناوية بهدفي طاهر حسن طارش والمقيم اليمني جلال الصيادي، فيما سجل لخورفكان خالد الحمادي.

يذكر أن دبا الحصن كان في المركز قبل الأخير وجاءت انطلاقته نحو الصدارة بسرعة الصاروخ عندما تخطى كل منافسيه في آخر 4 جولات حاصداً 12 نقطة بعد التعادل الأول أمام البطائح وخسارة المباراة الثانية.

وانتفض «الحصناوي» بعد تسلم المدرب البرازيلي رافائيل زمام الأمور الفنية، وهو ما يحسب للقرار الإداري السريع في التغيير وللاعبين ولمجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم بغدادي والقائمين على أمر اللعبة، ليعود الفريق للواجهة من جديد.

وفي نهاية الجولة السابعة يبتسم دبا الحصن في صدارة الدور الأول عن جدارة برصيد 13 نقطة ويليه الشارقة برصيد 12 نقطة، والحمرية ثالثاً برصيد 11 نقطة وخورفكان رابعاً برصيد 8 نقاط والبطائح خامساً برصيد 8 نقاط ومليحة سادساً برصيد 7 نقاط واتحاد كلباء سابعاً بدون رصيد.