ناقش اتحاد الإمارات للخماسي الحديث آلية التعاون وبحث الخطط المستقبلية مع نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وكل ما يقود الى تحقيق أهداف الاتحاد من إثراء ونشاط رياضي ومجتمعي.

جاء ذلك خلال زيارة اتحاد الإمارات الخماسي الحديث للنادي برئاسة سعادة الدكتورة/ هدى المطروشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد ، والدكتور/ خالد النقبي عضو مجلس الإدارة والدكتور/ حسن الدرمكي عضو مجلس الادارة ، والسيد/ مصطفى محمود سكرتير الاتحاد ، والسيد/ أحمد أبو زيد مدرب الاتحاد.

وكان في استقبال الوفد سعادة/ إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة والسيد/ سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام وسعادة/ طالب علي البلي رئيس لجنة الألعاب الفردية ، والسيد/ محمد خليفة النعيمي مدير النادي.

وبعد الترحيب بالضيوف تم شرح مفصل من قبل الاتحاد عن هدف الزيارة وأهميتها وشرح الرسالة والرؤية والقيم للاتحاد وتسليط الضوء على رياضة الخماسي الحديث ، وتابع الحديث بتعريف مبسط عن رياضة الخماسي الحديث وبناء وتوسيع قاعدة الممارسين للعبة ونشرها بكافة إمارات ومدن الدولة.

كما يهدف الاتحاد الى تعزيز قنوات التواصل والشراكة مع الجهات الداخلية والخارجية وتشجيع وتعزيز الرياضة النسائية والارتقاء بها.

ثم اصطحب رئيس النادي الضيوف بجولة شملت مركز نادي دبا الحصن للعلاج الطبيعي وإعادة تأهيل القسم الرجالي حيث قدمت السيدة/ سعادة العواني رئيسة الوحدة الطبية شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي يقدمها المركز سواء للاعبين من داخل النادي أو خارجه ، وزيارة المسبح والاستاد الرئيسي وعمل تجريبي على الرمي على المسدس الليزر ، وزيارة مكتب السكرتارية والتعرف على عملية عمل السيستم الخاص بالمدربين والاداريين.

كما وزار الوفد المركز الإعلامي حيث قدم السيد/ أيمن الحناوي المنسق الإعلامي شرحاً مفصلاً عن العمل والمهام التي يقدمها المركز من تصوير ونقل وبث مباشر لأبرز الاحداث والتغطيات التي يقوم بها النادي مع الجهات المؤسسية الخارجية.

ومن جانبها الدكتورة/ هدى المطروشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد شكرت رئيس نادي دبا الحصن على دعمه الكبير للمجلس وقالت : لمسنا التعاون والاندفاع من قبله ونحن كاتحاد سعيدين بمشاركة نادي دبا الحصن الرياضي وأن يكون مركز تدريبي رئيسي للمنطقة الشرقية ونتمنى أن يكون أول نادي يؤهل لاعبين للمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة.

وأثنى سعادة/ إبراهيم الدرمكي على زيارة الاتحاد مؤكداً دعمه للاتحاد من أجل النهوض والرقي بالرياضة ، وأننا سنسعى لبذل كل الجهود الممكنة لتقديم الدعم والتشجيع لممارسة هذه الرياضة .