ناقش اتحاد الإمارات لألعاب القوى آلية التعاون وبحث الخطط المستقبلية مع نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وكل ما يقود الى تحقيق أهداف الاتحاد من إثراء ونشاط رياضي ومجتمعي.
جاء ذلك خلال زيارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى اليوم الثلاثاء 30 مايو ، برئاسة سعادة الدكتور محمد عبدالله المر رئيس مجلس الاتحاد ، والسيد فهد عبدالله بن جمعة نائب رئيس مجلس الإدارة ، والسيد ناصر محمد سعيد بن عاشور أمين عام الاتحاد ، والسيد سهيل سالم حمد سويدان عضو مجلس إدارة رئيس اللجنة المالية ، والسيد راشد ناصر بن يوسف آل علي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في الاتحاد.
وكان في استقبال الوفد سعادة/ إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة والسيد/ سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام وسعادة/ طالب علي البلي رئيس لجنة الألعاب الفردية ، والسيد/ محمد خليفة النعيمي مدير النادي.
ثم اصطحب رئيس النادي الضيوف بجولة شملت مرافق النادي متمثلة في الوحدة الطبية والمدرسة ، والمسرح الجديد المجهز بأحدث التقنيات الصوتية والضوئية وقدم النادي شرح النظام الالكتروني الجديد.
وقد أشاد الوفد بالتحديثات الجديدة للنادي والنظام الالكتروني الذي يؤكد حرص الإدارة على التخطيط الجيد لمواصلة النجاحات والإنجازات .
كما زار الوفد المركز الإعلامي حيث قدم السيد أيمن الحناوي المنسق الإعلامي شرحاً مفصلاً عن العمل والمهام التي يقدمها المركز من تصوير ونقل وبث مباشر لأبرز الاحداث والتغطيات التي يقوم بها النادي مع الجهات المؤسسية الخارجية.
ومن جانبه الدكتور المر شكر إدارة نادي دبا الحصن وقال إن هذه الزيارات لها وقع طيب تحسب لاتحاد ألعاب القوى وسيجني الجميع ثمارها في المستقبل القريب وأضاف: إن نادي دبا الحصن كان ولا يزال مؤمنا بأن التعاون هو سبيل النجاح ونتمنى أن يتواصل هذا التعاون وأن تؤتي هذه الزيارات ثمارها وتصب في مصلحة الطرفين .