في ضوء التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة -حفظه الله- لتطوير البنية التحتية لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وفي إطار الجهود المستمرة لتحقيق هذه التوجيهات قام صباح اليوم الاثنين الموافق 18/07/2022 وفد فني وتنفيذي من دائرة الأشغال بالشارقة للاطلاع على ما تم من أعمال تطويرية والبدء في مرحلة جديدة من الإنشاءات والصيانة.
وقد كان في استقبال الوفد سعادة/ إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، والسيد / سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام بالنادي، والسيد محمد خليفة النعيمي مدير النادي وعدد من الموظفين بالنادي.
ضم وفد دائرة الأشغال المهندسة/ بشاير المنصوري مدير فروع بالإنابة بدائرة الأشغال بالشارقة والمهندسة / أسماء البلوشي رئيس قسم متابعة المنشآت الرياضية، والمهندسة / منى الشميسي رئيس شعبة التصميم، والمهندس / خليفة السويدي مهندس تنفيذ مشاريع والمهندسة / إسراء محمد النقبي مهندس مشروع أول، والمهندسة / خديجة طمروك سعيد مهندس أول والمهندس / محمود رفعت مهندس الكتروميكانك – الأشغال، والمهندس / حسن المكاوي مهندس مشروع، والمهندس / رجب عبدالله عبدالقادر مهندس مدني، والأستاذة / تهاني أحمد خليفة مسؤول العلاقات العامة.
واطلع الوفد على منشآت النادي التي تحتاج إلى صيانة منها المسرح وسور النادي ومدرسة العقد الفريد، كما تم مناقشة التصاميم الخاصة بإنشاء صالة جديدة للألعاب الفردية للنادي.
وفي نهاية الجولة شكر الدرمكي دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة، والجهود المستمرة لمؤسسات إمارة الشارقة وقياداتها المخلصة خاصة في مجلس الشارقة الرياضي ودائرة الأشغال.