وفد نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي في معرض الشارقة للكتاب

قام وفد من نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي يضم أعضاء اللجنة الثقافية والمجتمعية بزيارة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ 39، حيث التقى الوفد، سعادة/ فاضل حسين بوصيم مدير مكتب هيئة الشارقة للكتاب بالمنطقة الشرقية، وتباحث الأطراف حول أهمية استمرارية إقامة المعرض في ظل جائحة كوفيد 19، والذي يعتبر نجاحًا في مواجهة التحديات وإصرارًا من اللجنة المنظمة على العطاء بتوجيهات من راعي ورائد الثقافة والعلم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

كما شكر الوفد رئيس هيئة الشارقة للكتاب واللجنة المنظمة لمنحهم النادي مكرمة بشراء بعض الكتب التي تحتاجها مكتبة النادي، كما نقل الوفد تحيات سعادة/ إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس النادي، لرئيس الهيئة وأعضاء اللجنة المنظمة للمعرض، وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعًا تذكاريًا لإدارة المعرض.
تم اللقاء بحضور الأستاذ/ أحمد عبد الله الغصيب النقبي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي، والأستاذ / محمد راشد رشود الحمودي نائب رئيس اللجنة، والأستاذ/ عمر السيد منسق اللجنة والأستاذ /إسلام محمد عبد السلام سكرتير اللجنة.
وأوضح الأستاذ/ أحمد عبد الله الغصيب، أن هذه الزيارة تأتي للتعرف على الإصدارات الجديدة واقتناء بعض الكتب لرفد مكتبة النادي بأهم الإصدارات المتنوعة.